الاثنين، 6 أغسطس 2012

شرح طريقة مراسلة الدعم الفني لشركة أبل و تغيير الإجابات السرية لحساب Apple iD






منذ فترة قريبة أضافت أبل خيار أمني جديد في متجر البرامج و هي الأسئلة الأمنية و ضيفة هذه الأسئلة أنه لو حاول أي شخص يستغدم الحساب على أي جهاز غي أجهزتك فلن يستطيع حتى يقوم بالإجابة على هذه الأسئلة ، و للأسف  أغلب الأشخاص حين قام بفتح حسابه لم يهتم للأسئلة السرية ووضع إجابات فقط حتى يستطيع إستخدام الحساب و البعض نسي هذه الإجابات لكن في بعض الأحيان لن تستطيع إستخدام حسابك إلا بعد الإجابة على الأسئلة و المصيبة حينما يكون صاحب الحساب لا يعرف الإجبات السرية للحساب ، لذالك يجب عليه مراسلة شركة أبل حتى يستطيع إستخدام الحساب ، إذا كنت لا تعرف طريقة مراسلة الشركة فلا تقلق سوف نقوم بشرح هذه الطريقة في هذه التدوينة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق